قلب الحياة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قلب الحياة

أعوام من الوجود بعالم الشبكة العنكبوتية

الرئيسيةالمستشار الاجتماعي المجانى البوابةدخولالمستشار القانوني المجانيالتسجيلأحدث الصورالعاب اون لاين مجانا

عايز بطاقة تموين

كاتب الموضوعرسالة
????? ??
زائر
Anonymous

عايز بطاقة تموين  Empty
مُساهمةموضوع: عايز بطاقة تموين    عايز بطاقة تموين  Icon_minitimeالجمعة مارس 02, 2012 10:18 pm

السلام عليكم ورحمة الله
انا عمري 40 سنه متزوج ولدي 3 اطفال . اعمل في الخارج  من اكثر من 15 سنه ولكن دون نتيجه فلم اوفر لنفسي اي شئ ولم اصنع لاولادي اي مستقبل والله المستعان لانني اتقاضى راتب هذيل جدا ولكن ما ذا افعل ليس لدي اي مصدر رزق في مصر وتعليمي فوق المتوسط
ولا اريد الاطاله فقط ما اطلبه هو بطاقة تموين لان مرتبي محدود ولا يتماشى مع زيادة الاسعار وذهبت الي مكاتب التموين مرارا وتكرارا في ظل الحكومات الفاسده السابقة وفي كل مره يقولن لي ليس لك بطاقة تموين
سبحان الله لم احظى بوظيفه في بلدي وفي نفس الوقت حرمت من ابسط حقوقي وحقوق اولادي وهي بطاقة تموين او تامين صحي والان بعدا لثورة تفائلت خيرا ولكن الي الان سنه ونصف لم يتناول احد مشكلتي 
فاين اذهب اجبوني بارك الله فيكم
?????
زائر
Anonymous

عايز بطاقة تموين  Empty
مُساهمةموضوع: اريد حلاً   عايز بطاقة تموين  Icon_minitimeالأربعاء مارس 07, 2012 2:01 pm

السلام عليكم
لماذا لا يوجد رد يا اخواني

عايز بطاقة تموين
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قاضي مصري يمنع الزهار من الانتخاب لعدم حيازته علي بطاقة
» عايز مراتك لونها ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
» عايز تعاكس ادخل بسرررررعه