قلب الحياة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قلب الحياة

أعوام من الوجود بعالم الشبكة العنكبوتية

الرئيسيةالمستشار الاجتماعي المجانى البوابةدخولالمستشار القانوني المجانيالتسجيلأحدث الصورالعاب اون لاين مجانا

مشكلة مستعجلة استاذة سارة ارجو الرد

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
?????
زائر
Anonymous

مشكلة مستعجلة استاذة سارة ارجو الرد Empty
مُساهمةموضوع: مشكلة مستعجلة استاذة سارة ارجو الرد   مشكلة مستعجلة استاذة سارة ارجو الرد Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 26, 2011 8:33 pm

السلام عليكم انا بنت عادية جداا عندي 17 سنة الا اني عندي مشكلة خطيرة جداا

وبدعي من ربنا سبحانه وتعالي انويهدني للطريق المستقيم

انا مشكلتي استاذة سارة اني بكدب بكدب من غير محس ولا اسال نفسي كدبتي ليه وعشان ايه وايه الهدف من كدبي

واذيت ناس كتيرة جدا حبوني وحبيتهم من كل قلبي بسبي كدبي عليهم

مع العلم انهم ساامحوو ني و سااعدوني اني اتخطي كدبي دة الا اني برجع واكرر

نفس الشيئ بس من جوايا ببقا زعلانة جداا وضميري بيانبني ع الي عملتو

واللي وصلتلو دلوقتي انو كل اللي حبيتهم وكدبت عليه فقدوو الثقة فيا نهائيا

وبقيت حتي لو بكون صاادقة بيقولو عليا كذاابة

انا تعبت بجد وعايزة اتووب وعايزة ارجع لطريق الهداية بس محدش بيصدقني

انا خسرت ناس بحبهم بسبب كدبي نفسي اعرف الحل لمشكلتي

انا خسرت خطيبي ف عز ظرووفو السيئة ووجودو ف المستشفي كدبت عليه

كدبت عليه ف اني مكلمش غيرو وافضل مخلصة ليه بس كلمت غيرووو ع الشاات
وف عز مرضوو كنت بداعي التسلية بكلم غيروو وبتعرف

انا ندمانة جداا وللاسف معرفتش قيمت الناس اللي بحبهم غير لما ضااعوو مني بسبب استهتاري وكدبي المتوااصل

كدبت عليه واتعرفت ع ولاد غيرو وكنت بهزر وبضحك وبوري صوري ع النت وبغني ولما يسالني كنت بحلفلوو بالله وبكدب وبقول والله مبكلم حد اقسم بالله
كل دة مكنت ش بعملوو كره ف خطيبي لا انا بحبو جدا بس لغاية دلوقتي مش لاقية االجابة لنفسي انا كنت بعمل كدة ليه

انا بجد نفسي خطيبي يرجع ليا ونفسي اصلح من نفسي نفسي اكون حد كويس وصالح

نفسي اكون زوجة صالحة

ادعوولي بلهداااية لاني بجد انا عايزة اتووب ل ربنا

ادعولي بلهداية

بتمني انكم تجوبو عمشكلتي فالقريب العاجل استاذة سارة وشكرا لقلب الحياة
[b]
أبو خالد شعبان
مرشح للاشراف
مرشح للاشراف
أبو خالد شعبان

احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى : 100 %

الأوســــــمـــــــــــــــــة : العضو المميز

رسالة sms : [table style="WIDTH: 150px; HEIGHT: 120px" border=1][tr][td]
النص المرافق[/td][/tr][/table]

مصري

الابراج : الجدي

الأبراج الصينية : النمر

العمل/الترفيه : معلم وتربوي

المزاج : حب الله ورسوله

تعاليق : مصري حر بسيط محب لكل البشر ومتسامح مع العدو والحبيب ، متدين معتدل ،مقبل على الحياة ،ليس لليأس طريق إلى قلبي ،فهو متعلق بربه لايخشى إلاه ،متعاون مع الآخرين، شعاري ،قول الله تعالى:" واتقوا الله ويعلمكم الله.."،وقول الحبيب -صلى الله عليه وسلم-:"تركت فيكم ما إن تمسكتم به ؛فلن تضلوا بعدي أبدا:كتاب الله وسنتي".

نوع المتصفح : الفايرفوكس

مُساهمةموضوع: رد: مشكلة مستعجلة استاذة سارة ارجو الرد   مشكلة مستعجلة استاذة سارة ارجو الرد Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 09, 2011 8:59 pm

بسم الله الرحمن الرحيم ، الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ،هذه مشكلة يعاني منها بعض شبابنا ، نتيجة نشأة أسرية واجتماعية خاطئة، لم يتعلم فيها الصدق ،ولم يراقب أحد تصرفاته في الصغر،لتصيحها أولا بأول؛فشب على ذلك وأصبحت داء صعبا ، وازدادت صعوبتها مع فترة المراهقة لإثبات الذات وجلب الاهتمام وجذب الأنظار إليه ، حتى ولو كان ما يفعله يغضب الآخرين،لايفرق بين قريب أو غريب .
ونقول للابنة صاحبة السؤال:ارسالك للرسالة ليس نهاية المشكلة ، ولكن حلها بيديك أنت إذا أردت ،فعليك أن تصلحي ما بينك وبين الله (بعيدا عن الناس) بالعبادة والدعاء والاحساس بالندم على ما اقترفتيه ،ثم تصلحي ما بينك وبين نفسك بالمواجهة والتصريح لنفسك بأنك كنت على خطأ ،ثم تقبلين على خدمة من أسأت إليهم سابقا،فتعتذرين لهم عما فرط منك تجاههم ، وتطلبين منهم السماح والعفو،(كالمذنب الذي يدعو الله ويتوب عليه)، وطبيعة الإنسان الحر دائما هي الفو الصفح عمن أساء ،وتقدمين لهم كل عون ومساعدة ومشاركتهم في أفراحهم وأحزانهم ،أو تعرضين عليهم ذلك،وتجعلين ذلك دأبك في الحياة،علما بأن ذلك سيأخذ وقتا حسب استجاباتك لحل المشكلة وتجاوب الناس معك،واستعيني بالله ولاتيأسي حتى ولو أعرض عنك بعضهم ، فمادامت نية المؤمن خيرا سيعوضك الله أفضل منهم .ودأعو أن تخلص نيتك لإصلاح ما فسد ،ويسدد خطاك على الحق والصدق.
sara
مشرف
مشرف
sara

احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى : 100 %

الأوســــــمـــــــــــــــــة : العضو المميز

رسالة sms : [table style="WIDTH: 150px; HEIGHT: 120px" border=1][tr][td]
النص المرافق[/td][/tr][/table]

مصرية

نوع المتصفح : الفايرفوكس

مُساهمةموضوع: رد: مشكلة مستعجلة استاذة سارة ارجو الرد   مشكلة مستعجلة استاذة سارة ارجو الرد Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 21, 2011 11:25 am

الزائره الكريمه نسرين ..ارجو تقبل إعتذاري للتاخر علي رؤيه مشكلتك والاجابه عليها ..وأشكر كل من ساهم بأراءه الشخصيه في حلها

أما عن مشكلتك فهناك فرق بين الكذب المرضي والكذب المتداول بين الناس للهروب من مشكله بعينها ..وأعتقد ما لديكي هو كذب متداول للهروب من مشكله مع خطيبك او مشكله اهلك ..والمشكله فالاساس تنبع من أنك ارتكبتي خطأ معين تريدي اخفاءه ومادمتي تحافظي علي تقليل اخطاءك فمن ثم لاتكذبين

أما عن انك مهما تحدثتي الحقيقه لايصدقي احد ( كما تعود الناس منك الكذب تستطيعين مع تكرار الحقيقه مهما كانت عواقبها أن يغيروا فكرتهم عنك ومهما حدث لاتملي من تحدث الحقيقه ومهمه لم يصدقك كل من حولك ) وهذا هو العلاج لمشكلتك

وأنصحك أن تقولي الحقيقه كما حدثت بمعني إذا اتصلت بك صديقتك وقالت لكي (إزيك ) لاتقولي لمن تروي له حديثك معها قالت لي (عامله إيه ) فتعليت الانا الاعلي والضمير لديك يجعلكي تخشين الكذب حتي لاتعودي لفقدان ثقه الناس

شكرا علي تشريفك ومساهمتك في قلب الحياه

مشكلة مستعجلة استاذة سارة ارجو الرد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مشكلة خطيرة عندى ارجو الرد
» سارة
» سارة أجمد